الخميس، 29 مارس 2012

النساء تثق ب Pinterest أكثر من الفيس بوك والتويتر !!!

تمكن مؤخرا الموقع الاجتماعي  Pinterest من جذب انتباه الكثير من الناس والعلامات التجارية .
وفقا لبحث جديد قام به BlogHer أن المرأة في حالة حب مع Pinterest . وأن النساء تثق بمحتوى هذا الموقع أكثر بكثير من المشاركات التي يرونها على المواقع الاجتماعية الاخرى كالفيس بوك والتويتر .
شملت الدراسة أكثر من الف امرأة من جميع انحاء العالم عبر أكثر من 3000 مدونة , حيث تم جمعها من جميع انحاء الولايات المتحدة لمعرفة ماذا تفضل النساء من المواقع الاجتماعية .

نحو 81 بالمئة من الذين شملهم الاستطلاع يثقون ب Pinterest . من ناحية اخرى تثق 73 بالمئة من النساء بتويتر ومايقرأونه من تغريدات هناك .وفقط 67 بالمئة من النساء يثقن بالفيسبوك .

 الPinterest ليس فقط موقع اجتماعي بل هو الافضل عندما يتعلق الامر بالحصول على معلومات عن منتج معين , حيث قال 47 بالمئة من المستطلعين بأنه اتخذ قرار شراء بعض المنتجات بناء على توصية رأوها بالPinterest . في حين ان 33 بالمئة فقط من المشتريات كانت بناء على توصيات على الفيسبوك وفقط 31 فقط استنادا على توصيات التويتر

لا شك ان Pinterest قد فاز بين الشبكات الاجتماعية , وبشكل خاص عندما يتعلق الامر بمنتج معين . وربما يتحول الPinterest قريبا ليكون في المركز الأول للمسوقين وتجار التجزئة .

ماذا تعتقدون ؟؟ هل حقا سيتفوق ال Pinterest على تويتر والفيس بوك؟؟ شاركنا تعليقاتك , نحن في ارب موبايل كونتنت يهمنا رأيك ومشاركتك , كما يهمنا افادتك وتثقيفك في وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق الالكتروني .


اذا اعجبك طرحنا للموضوع , شاركه مع اصدقائك .
لمعرفة المزيد عن هذه الدراسة انظر الى العرض التالي .

2012 social media final, v2
View more presentations from BlogHer