الأحد، 25 مارس 2012

كيف تضعين المسكارا باحتراف ؟!

هناك طريقتان لوضع الماسكارا، فمع أن ظلال العيون ترسم وتبرز العينين، فإن رموشك وحدها تستطيع أن تبرز لون عينيك. لذلك، عليك تحديد عينيك باللون المناسب من الماسكارا

اكتفي بطبقتين من الماسكارافي البدء، أنظري نحو الأسفل ومشطي رموشك العليا بالماسكارا من الجذور نحو الأسفل، ثم أنظري نحو الأعلى ومشطي الرموش العليا نحو الأعلى. ثم أنظري إلى الأعلى أيضاً وضعي الماسكارا على الرموش السفلى

إنتظري دقيقة كي تجف الماسكارا التي وضعتيها على رموشك، وبالطريقة عينها ضعي طبقة ثانية

بعد الإنتهاء من وضع الماسكارا، مشطي رموشك بفرشاة نظيفة لتفريق الشعيرات عن بعضها البعض، بجميع الأحوال يجب ألا تلتصق الشعيرات ببعضها إن وضعت طبقة واحدة.

1. اكتفي بطبقتين من الماسكارا ودعي الماسكارا تجف بين الطبقة والأخرى كي تبدو رموشك أكثر سماكة.
2. لا تلفي أبداً رموشك بعد وضع الماسكارا، إذ يمكن أن تلتصق بالآلة وأن تقتلع.
3. يكفي فقط أن تلقي عود الماسكارا مرتين داخل الأنبوب وأن تخرجيه بهدوء لوضع الماسكارا. لا تضعيه داخلاً وخارجاً لأن بذلك يمر الهواء معه داخل الأنبوب وتجف الماسكارا بسرعة.

كالوردة أنتي متفتحة دوما ولكن الفرق أن الوردة تذبل أما أنتي فلا ,,,, يسعدنا أن نقدم لكي أجمل القنوات التي يفوح منها رائحة المسك والبخور والعطور الباريسية,, ونزين لكي عالمك بكل ما يهمك في عالم الأناقة والجمال , وسنكون معك أولا بأول لنطلعك على احدث الأزياء والموضة والماكياج لتكوني دوما وردة مخملية لا تذبل أبدا,,, للاشتراك بقناة جمالك :

لمشتركي الاتصالات السعودية
أرسلي رسالة قصيرة تحوي الرقم 4 إلى 806624
لمشتركي زين السعودية
أرسلي رسالة قصيرة تحوي الرقم 4 إلى 707248