الاثنين، 19 مارس 2012

شكل جديد للفساتين صيف 2012

يعود الفستان ليكون من الأساسيات التي يجب أن تحتوي عليها خزانة ملابس كل فتاة سواء لفترة النهار أو المساء. وقد ظهرت موديلات جديدة للفساتين تستوحي خطوطها من القميص أو البلوزات العادية، فيأتي الفستان بموديل بسيط مفتوح من الأمام.


يتميز موديل الفستان الجديد بسهولة ارتدائه كما أنه يحقق لك الأناقة بسرعة وما عليك سواء اختيار حذاء وإكسسوار بسيط. ويمكنك ارتداء الألوان السادة منه كالأبيض والبيج في العمل وفترة النهار كهذا الفستان من إيف سان لوران.
وتتنوع موديلات هذا النوع من الفساتين حيث تجدين الألوان الزاهية كهذا الفستان المناسب للمساء من جوتشي، طويل، باللونين الفوشيا والأحمر الداكن في الفيونكة والأسورة.
وفي المساء، يمكنك ارتداء هذا الموديل المزين بالنقوش من خامات رقيقة كالشيفون والساتان كهذا الفستان المزين بأحزمة الخيل من تصميم جوتشي أيضاً.

كالوردة أنتي متفتحة دوما ولكن الفرق أن الوردة تذبل أما أنتي فلا ,,,, يسعدنا أن نقدم لكي أجمل القنوات التي يفوح منها رائحة المسك والبخور والعطور الباريسية,, ونزين لكي عالمك بكل ما يهمك في عالم الأناقة والجمال , وسنكون معك أولا بأول لنطلعك على احدث الأزياء والموضة والماكياج لتكوني دوما وردة مخملية لا تذبل أبدا,,, للاشتراك بقناة جمالك: 
لمشتركي الاتصالات السعودية
أرسلي رسالة قصيرة تحوي الرقم 4 إلى 806624
لمشتركي زين السعودية
أرسلي رسالة قصيرة تحوي الرقم 4 إلى 707248

ارب موبايل كونتنت ترتأي دائما تقديم محتوى مميز وراقي باللغة العربية .