الأربعاء، 11 أبريل 2012

أرب موبايل كونتنت تجدد اتفاقيتها الحصرية مع شبكة قنوات ديسكوفري


أعلنت شركة أرب موبايل كونتنت عن تجديد اتفاقية التمثيل الحصري مع شبكة قنوات ديسكوفري في الشرق الاوسط  وشمال افريقيا، حيث ستقوم شركةأرب موبايل كونتنت طبقا لهذه الاتفاقية بدعم جهود شبكة قنوات ديسكفوري لزيادة تغطيتها ووصولها إلى مشاهديها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا عبر الهاتف الخلوي.
أرب موبايل كوتنت سوف تستمر بتطوير و إستخدام شبكة توزيعها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا لإيصال محتوى قنوات ديسكوفري المتميز الى مشتركي الهاتف الخلوي و الذي يشمل أفضل غرائب وعجائب عالم الحيوان وأسرار عالم العلوم و الفضاء  وباللغة العربية و بما يتوافق مع رغبات المشتركين العرب.

"لقد أثبت محتوى الفبديو من ديسكوفري و بخاصة أنيمال بلانت و ديسكوفري سيانس أنه يغذي الفضول و الشغف إلى التسلية و المتعة لدى المستخدم العربي" قال عمرو قناديلو نائب الرئيس التنفيذي.

ويذكر أن شركة أرب موبايل كونتنت هي من أهم الشركات المتخصصة في تطوير و وتوزيع المحتوى الرقمي مع التركيز المخصص والملائم للعالم العربي .
وقد طورت شركة أرب موبايل كونتنت علاقتها التجارية مع الشركات و الشبكات المشغلة للهاتف الخلوي في مختلف البلدان العربية مثل جوال, زين, اتصالات, موبايلي, آسياسل, الوطنية, فودافون وغيرها مما مكنها من استخدام خبراتها العميقة في مجال تطوير المحتوى المخصص للعالم العربي لبناء علاقات قوية مميزة مع الكثير من شركات المحتوى العالمية مثل شبكة محطات ديسكوفري, نادي اسي ميلان الايطالي و غيرها